وظائف خالية

تباً للسرطان.. قصة حب مع فتاة مصابة بسرطان
Total online: 1
Guests: 1
Users: 0
فــــــــــ حياتها ـــــــــــى للشاعر محمد زيدان

 


جزءء الاول (تبآآ لسررطآن..)

هاي لجميع 
اولا انا رهف فيكم تحكولي رهووف رايحه ع جامعه وحبيت اعرفكم عن حالي شوي لحد ما اوصل   طبعا انا بنت كتيير عصبيه جدا وطيوبه بنفس لوقت هاد اول يوم بكون الي بالجامعة تخصصي حقوق حابه جدا اكون محاميه   ادعولي
وهيك وصلت الجامعة
وللأسف من اول يوم هيك الي صار 
لك عما   شو نعما ع وجهك ومو شايف قدامك 
محمد : اسف مكان قصدي .
بالله شو وانا شو بدي بإسفك خربتلي ملابسي 
محمد : خص نضربي ع وجهك 
وراح . 
عما شو انك وقح عكرتلي مزاجي ولا كانك عملت اشي
وراح هاليوم ...
تاني يوم ...
بدي افوت على لجامعه وشفت هداك شب لمغرور 
مرقت من جنبو وعامله  حالي مو  شايفتو كان لبس بوط ابيض بالمع من بعيدد وانا جدا مسكينه مو شايفتو خبطتلو عليه  يجمال الابيض لما يصير ملون


محمد : يا غبيه كيف بتعملي هيك 
هههه طبعا بدم بارد وهديك الابتسامه يي اسفه وغمزتو .(يعني طق وموت كمان )
بصراحه مقدرت اوقف جنبو  من لغضب الي بين عليه 
ورحت لروح ع لمحاضره  
وشو بدك جاي هون 
محمد: اسمعي يبنت اختصريني 
ليكون بدي اخد رئيك لوين اروح
 وهون كانت لمصيبه احنا لتنين نفس تخص..
طول لمحاضره منعمل حركات باربي لخربانه بعيونا لبعض 
بس يويلي ع هيك عيون
وانا عم اشرلو ع بوطي وجاكرو انو دعستلك ع بوطك 
بروح محمد وبصوت عالي خلص اخرسي وانا عم اضحك 
قرب لعندي وكب بوجهي مي (يخساره ويفرحه ما تمت)
ضليت ساكته ونطرر محمد من المحاضره
طلعت ونا بضحك عليه وبحكيلو شكرا ع لمي كتير نار جووا
بس اكيد مو متل حرارتك الي رفعتها 
ورحت...






جزء تاني (تبآ  لسرطآن .)

ساعه 8:00  تاخرت كتير موصلات فاشله
صباح الخير دكتور 
بقدر افوت.  (كان ناقصني بهدله ع صبح )
اصلا حد بتصبح بهاد لشكل بكون صباحو اكيد مو حلو
محمد : ابتسامه من بعيد وهدوء
اكيد في من ورا اشي  
خلصت المحاضره 
محمد :مرحبا 
:شو بدك 
محمد : على فكره اسمها هلا مو شو بدك
:ماطلبت منك تعلمني الاسلوب  
محمد : طيب عفكره مو لبقلك كل هاي لعصبيه  ابتسمي اشوف
: كان صعب اتحمل كل هاجمال مم طيب هلا  
محمد : في مجال نشرب فنجان قهوه 
:زا على حسابك اوك 
محمد : فوق شناعتك برضو كريمه ههه بمزح 
: واضح انك خفيف دم 
محمد : خليكي انتي هون انا رايح اجيب قهوه نشربها هون لانو كتير لمكان حلو زا معندك مشكله 
: اوك مافي مشكله ساده اوك 
محمد : اوك 
طبعا انا بلشت بخيالي قصة حب معو
حسيت انو مو عازمني على قهوه على خاتم خطبه  
محمد : تفضلي حلوه زياده 
: بس حكتلك ساده 
محمد:هي ساده بس طولت وانا ماسكها صارت حلوه
: يي شو مهضوم
محمد : ماطلبت منك تحكيلي 
انتا واحد مقرف على فكره 
يعع فعلا انك مابتسحي 
محمد:  خلص دلع على فكره كلها شوية ملح مع شوية سكر ع شوية بيبسي لميتي لعالم علينا 
:رح تندم يا غبي بكرهك
محمد : نفس شعور 
وبلش لحرب مرا تانيه من جديد
وبالاسبوع تاني 
وصلت جامعه واقفه مع رفيقتي مجد 
طبعا مجد معي من ايام المدرسه  
عم نمزح وكتير مبسوطين 
لعمى شو انو غبي وشايف حالو 
مجد : عفكره كتير كيوت وحباب شوفي عيونو 
: طب اسكتي شو لكيوت في  واحد مغرور 
مجد : هاد احلا شب فاجامعه كلها سيارتو احلا من شباب جامعه نيالها حبيبتو
: سيارتو شفتيها انتي وينها فرجيني ياها 
مجد : هديك لبيضه 
: كتير بحبك يا مجنونه
 مجد: شوفي 
من لفرحه بوستها مليون بوسه 
ولاشي خلص يلا نروح ع لمحاضره
بنص لمحاضره 
زي لمجنونه  وقفت وصرخت ع مجد  
كنت مجبوره اخلي الاستاذ يطرني من المحاضره ومجد يحرام مو فاهمه شي بس يلا لازم تتحملني 
ركضت ع سيارتو صح  يخسارة المكياج 
والكم بيضه بس يلا بستاهل لانو كتير حلو وبس خلص موعد  دوام جامعه
مجد:  انتي غبيه شوفي ليش عملتي هيك 
: شوفي واسكتي 
محمد: بدون شكك وبسرعه لف وجهو لعندي
: انا من ضحك مش معروف شو نوع شلل لعندي 
محمد: انتي مبسوطه 
: كتير 
محمد :جد 
: ولله كتير كمان وبضحك 
بس للاسف سحبني من ايدي ودفشني لسياره حاليا انا رهف بالابيض 
يا غبي انتا واحد حقير
محمد : احكيلي مبسوطه هيك 






جزء تالث (تبآ لسرطآن.)

مجد : يلا امشي  مو عارفه مين رح يقبل يطلعك بسيارتو  بهاد شكل 
:ههههه لسا مخلصت استني 
مجد : خلص انا رايحه باي
: باي
محمد ركب سياره 
محمد : ولك ياغبيه كيف بتسترجي تعملي هيك كيف هسى بدي اروح 
: على فكره خليك رايق انا بس جربت كيف بنفسو لعجل 
محمد: روحي من وجهي احسن ما اضربك يا بنت
:  انا من لفرحه برقص وبضحك
ولتنين مو عارفين كيف رح انروح 
بلشنا نضحك ع بعض 
جربت اوقف كتير حد يوصلني بس للأسف مافي اصلا انا حتى لو مكانهم ما بقبل 
محمد خلص من مشكلة سيارتو وزبطها 
تعالي اوصلك.
: انتا لو اخر واحد بالعالم ما بفكر اطلع معك 
محمد : انا مو ميت على فكره بحكي على شان ماتصيري اشنع من هيك وانتي بشمس
: خلص روح من وجهي 
مشيت شوي  وهو وراي بسياره لعمى شو  بايخ وزنخ 
محمد : على فكره الابيض لي عليكي جهز
: لا جد فعلا انك حد بايخ 
 محمد : طيب اركبي اركبي ماحدا رح يوافق هييك شكل يطلع معو 
: خلص روح عاد  
وهون انا فقدت الوعي وصحيت وانا بالمستشفى 
محمد : دكتور شوفي  مالها رهف 
دكتور : انا مابقدر احكيلك لازم اشوف عيلة البنت 
وصلو امي وابي  وطلعت مريضه  بسرطان
محمد : دكتوره لو سمحتي تحكيلي مالها لبنت الي نقلوها لجوا 
دكتوره : انتا جوزها يعني 
محمد:  اه 
دكتوره : للاسف هي مريضه بسرطان الله يشفيلك ياها 
نصدم كتير محمد طبعا 
: بابا مين جابني هون دكتور لو سمحت مين جابني هون 
دكتور : شب كان  موجود برا مابعرف زا بعدو موجود ما عليكي شر
: بابا انا ليش هون شوفي
بابا: مافي اشي يابنتي 
كانو كتير خايفين انهم يخبروني اني مريضه بسرطان
 رحت على جامعه تاني يوم 
وبس وصلت بستنا محمد بس ما اجى حسيت شيي ناقص بصراحه اليوم كتير  زنخ بدونو 
مجد: شوفي ليش ما بتضحكي غريبه مو عامله مصيبه 
: محمد ما اجى  شفتي شي اليوم 
مجد:  حب عمري لئيتو وخلاص  شو يا
: لا بس انو كتير احلا جامعه وهي مافيها اشكالو 
وراح هاليوم 
بدوام الاسبوع تاني وقفه انا وبستنا متى رح يجي 
محمد : صباح الخير 
:خير مين 
محمد : كيف صرتي يا مجنونه
: ليش شو مالي انا 
محمد: اانا الي اخدتك ع المستشفى طمنيني كيف صرتي 
: منيحه انا بس عندي ضعف دم 
محمد فهم انو انا مبعرف بالمرض ابدا 
محمد : طيب انا اسف 
: متاكد شو حكيت لا مو سامعه انتا محمد شو بدك تعمل هالمرا 
محمد: ولا اشي بس زا بدك بعمل
: طيب باي
في اليوم الي بعدو  كان بجامعه احتفال 
رحت على جامعه كانو ابوي متجوز ورحت على حفلتو كان ضايل بس اعمل تسريحه بشعري مع شوية تواضع كنت احلا حد موجود بالحفله 
اياد شب بجامعه غلط وحب يتعرف 
اياد: مرحبا 
: يا هلا تفضل
طبعا محمد كان قصدو يجي يوقف حتى  يسمع شب شو رح يحكي
اياد :  انتي كتير حلوه 
محمد: نعم شو حكيت 
اياد : انتا شو دخلك 
محمد : بس هاي حبيبتي
ومسك بيدي ويلا حبيبتي تاخرنا بعدنا من عندو ل اياد 
:انتا يزفت مين حبيبتك انتا كيف بتحكي لشب هيك 
محمد : على فكره انا خفت ع شب مبين مسكين وانا من حقي احمي حد رح يفوت على مصيبه وهو ما بعرف 
: انتا واحد حقير  ورحت
كتير مستفز وحيوان كل مرا بعمل شي بنرفزني شو مفكر حالو






جزء رابع (تبآ لسرطان .)

ضليت فترا بتعب كتير هاد اكيد مو ضعف دم  وبهاي الفترا ما رحت على الجامعه كنت ادوخ كتير وضعي سيء جدا
طبعا محدا كان بوقتها بعرف اني مريضه بسرطان غير امي وابي ومحمد 
انا حتى ماكنت بعرف
صحيت من نوم 9 مكالمات من رقم غريب 
: اما شو حد بايخ الي برن ما بخلو حد ينام يومين ع بعض
: مين 
محمد : يا غبيه حكتلك اسمها هلا 
: قلببي هو احضني تلفون 
مخي  يزفته سكري بوجهو 
محمد: اه بعرف صوتي حلو بس مش لدرجة انك ساعه مصدومه من جمالو
: انا حكيت مين 
محمد : انا محمد 
: مين محمد
محمد : لا وبتعمل حالها مو عارفه انتي من لفرحه صرتي بدك تبوسي تلفون 
: يخربيتك شو مغرور 
محمد :  هسى كان مين ولا من صوتي حسيتي انو شب مغرور 
: انا كان قصدي من وين جبت رقمي
محمد: من صحبيتك لحلوه مجد
: تحكيش حلوه
محمد : ليش بتغاري 
: اه طبعا بغار عليها من حد متلك
محمد : لا تخافي مابدي احبها
: انت ليش رنيت شو بدك اصلا كيف الك عين ترن وتحكي معي فعلا انك حد وقح ومستفز
محمد: انتي يا بنت ماحدا بعرف يحكي معك كلمتين بضلك تحكي كتير  انا بس فقدتك بجامعه 
: ليش فقدتني مافي حد يقهرك بغيابي
محمد : لا بس جامعه حلو كتير صارت وبطل فيها ريحتك شنعه يا ام شعر منكوش 
: عفكره هاي موضه مو منكوش ويلا باي
طبعا انا مو قادره اوصف كيف مبسوطه بهاي لمكالمه انا نسيت اني تعبانه وصبح على طول اول ما صار موعد دوام انا على باب جامعه قبل الحارس 
وبس وصل محمد كانت الابتسامه الي ع وجهو اشي بفتح نفس 
انا عامله انو لا مو شايفتو 
وصلني مسج منو 
لا تعملي حالك مو سائله شايفك كل ما الف وجهي بتطلعي 
: على فكره انا بستنا برفيقتي وفعلا مو شايفتك ولا بدي اشوفك
ورحنا ع لمحاضره كان بينو وبين مجد اتفاق انها ما تيجي ع لمحاضره شان يقعد بمقعدها جنبي
: عفوا شو نعم ليش جاي هون 
محمد : مقعدك شي 
: لا بس 
محمد: اه مكتوب اسمك عليه استني اشوف  بس مافي صبيه اسم رهف عليه مخربطه صبيه هاد مو باسمك
:  هي انتا يا غبي 
دكتور لو سمحتو مابدي صوت لتنبيه جاي بتفضلو لبرا انتو لتنين
محمد : ولا يهمك دكتور 
مرق شي ربع ساعه ع المحاضره 
محمد : بصوت عالي خلص يا بنت شو بطل في مجال شب حلو متلي يقعد جنب بنت 
: لا وكمان مسدق حالك انتا مجنون اشي 
محمد : عيب عليكي على فكره مابصير يا دكتور هاد لحكي 
الدكتور : تفضلو برا 
: بس انا 
الدكتور : تفضلي لبرا واحترمي حالك 
: حاضر 
محمد : انا اسف بس 
: خلص ولا كلمه انتا شو بتفكر حالك انا مابسمحلك تعمل هيك 
حاول كتير انو يهديني بس لعصبيه تفوقت ع جمالو هالمرا 
واكيد لا مش رح اضيعلو ياها 
 بعد موعد دوام 
بطريق  بصدفه في 
شب ايش يا حلوه يسعدلي لمعصب انا
:روح من وجهي انتا تاني
 طيب رقم يحلو 
وفش مجال كتبتلو الرقم رقم محمد
 رنلي ع ساعه ١٢:٠٠ اوك 
مكالمه من محمد ساعه ١١ ونص 
رديت عليه وبستنا ساعه تصير ١٢:٠٠ على نار 
طبعا بعد مشكلتنا لمعتاده ع المكالمه 
محمد : انتي عندك رقم تاني 
: ليش 
محمد : في رقم من صبح بتغزل بجمالي 
: مستحيل اسدق قال حد يتغزل بجمالو انتا اخر مرا حد حكا عنك ماشاءلله بجنن كان عن صورتك وانتا في بطن امك هاي صوره تبعت جهاز اعرفتها
محمد : طيب اسمعي هي رح اعملكم مكالمه جماعيه 
: اوك 
شب : ايش يا حلوه كل هاد شان تردي حرقتيلي قلبي 
محمد : اه حلوه مين انا شب 
لا انا بطني من ضحك مو قادره 
شب : ليش بتقلدي صوت واحد  مو حرام وحده بجمالك تعمل صوت زلمه يحلوه 
 محمد من الاحراج سكر المكالمه 
الصبح بجامعه 
كان واقف هو ورفقاتو وانا مشيت من ورا وعم احكيلو ايش يحلوه مو حرام هاد جمال يحكي متل شباب وبضحك 
محمد : انا متاكد انو هاد شب من طرفك انتي من وين بتعرفيه ليش بتحكي معو 
: محمد ترك ايدي 
محمد : احكيلي من وين بتعرفي 
: هاد حبيبي وبعدين انتا لا تدخل 
وبس رحنا ع لمحاضر كان وجهو عباره عن كمية غضب 
وخلص موعد دوام 
محمد : وقفي بدي احكي معك 
مجد : محمد بدو يحكي معك خلينا نوقف
: اسمعي لا تدخلي ابدا وزا بدك تتوصلي مع هاد شب لا عاد ترجعي توقفي معي 
وصلنا للمكان لي كان في شب مبارح وكان واقف بستنا 
قربت لعندو ومسكت ايدو 
ومحمد ومجد وقفو بطلعو 
لا شب يحرام مصدوم  
: حبيبي كيفك اليوم كتير اشتئتلك
شب : حبيبتي ليش مباررح بتقلدي بصوت شب ولله كنت حاب اسمع صوتك 
محمد  ما خلا شب يكمل  بلش في ضرب 
محمد : انتا من وين بتعرفها للبنت هاي
شب : ولله مبعرفها ولا بتعرفني هي اعطتني رقمها 
محمد : اشوف رقم .
محمد: يلا انقلع من هون ولا ترجع توقف بطريقها فاهم
: مجد انا بدي اروح ع البيت بشوفك بكرا باي  الحمدلله رحت قبل ليجي كف هيك ولا هيك 
وباليوم الي بعدو كان في محاضره على ساعه٨:٠٠ كانت كتير مهمه 
كنت تعبانه بس لازم اروح 
هاد كان اكتر يوم شنع بحياتي وهاد الي صار فيه
قبل لندخل المحاضره انا فقدت الوعي 
ولكل تجمع عندي ودكاتره عم يصحوني
ركض محمد لعندي وصار يخانق الدكتور لحتى يخدني على المستشفى 
الدكتور كان رافض 
حكالو انو مجرد فقد وعي يمكن ضربت شمس احنا طلبنا اهلها والاسعاف 
محمد : بس هي مريضه بسرطان شو بدك تستنا تموت يعني اخدني وركض لسياره هو ومجد واخدوني ع لمستشفى 
وطلبو انو تنعمل العمليه باسرع وقت 
واعرفت اني مريضه بسرطان 
ما كنت عارفه انو محمد موجود بالمستشفى كانت مجد وامي جنبي وانا بكيت كتير وقتها فعلا كان اكتر يوم سيء بحياتي 
وبس وصلنا البيت 
طلبت اضل لحالي بالغرفه  مريت بفترا كتير بشعه كنت خايفه كتير اخسر شعري كتير بحبو وقفت قبال لمراي وبكيت انا مو متحمله الفكره خلص رح يروح شعري 
انا خلص انتيهت 
تاني يوم مارحت ع جامعه
واجو رفقاتي ع البيت 
كان عاملين  انهم ما بيعرفو بشي
وبس طلعو كلهم ضلت مجد عندي حضنتها وبكيت .
: مجد انا خلص رح اموت صح انا مبدي شعري يوقع انا بحبو انا محقدر اعمل عمليه واخذ علاج وجلسات سرطان 
حضنتي وحكتلي انو رح اصير احسن بس مكان في فايده من الكلام 
مجد : انا محضرلك شي رح تطلعي معي صح
: لا انا حابه انام 
تاني يوم الصبح وصل اتصال من مجد 
مجد : ولك لو تعرفي شو صار رح تنبسطي 
: هلا مجد شو صار
مجد : محمد 
:مالو محمد منيح شوفي محمد وينو 
مجد هو بالمستشفى وحالتو خطيره كتير
 انا مابعرف كيف طلعت من البيت  بسرعه ورحت..  







جزء الخامس  والاخير (تبآ لسرطان .) 

محمد مرمي بالارض قبال لمستشفى الي اخذت عنوانو من مجد 
ركضت بسرعه لعندو محمد مالك ومسكت ايدو وانا ببكي  
محمد : مو حكتلك  انك بتحبيني يا بنت 
: انتا بتمزح  مجد صرتي حد بايخ متلو
محمد : انتي يا كشه  انا بحبك
:شو
محمد: بطلت تسمع انا بحبك بحبك 
حضنتو وبكيت حكتلو محمد انا طلع معي سرطان 
محمد: شو يعني
 يعني شايف هاد شعري لمنكوش رح يبطل يزعجك 
محمد: على فكرا هو مزعج بس انا بحبو
ما بسمحلك اتبكي هدول لعيون لحلوه 
: انتا بتحكي هيك لانك انتا عارف انو رح اموت بعد فترا صح انتا متعاطف معي 
محمد : انا حبيتك من زمان من يوم ما شفت هدول لعيون انا حبيتك 
حضنا بعض وحكتلو بس انا رح اموت 
محمد : لا ترجعي تحكي هاد لحكي احسن ما اشيل راسك يا بنت وصح مارح تحكيلي انك بتحبيني قبل ما اضيع من ايدك 
: لا ما بحبك 
محمد :  اوك زي مبدك رح اخليكي تحكيلي خاوه انك بتحبيني 
: هه انا لازم اروح بكرا موعد العمليه
محمد : لا تخافي انا معك 
: شكرا يلا باي بشوفك زا طلعت بخير 
محمد: رح تطلعي ورح ضلك احلى وحده عندها هاي لكشه 
جهزت حالي ورحت على المستشفى كان لازم  اكون موجوده قبل بيوم من العمليه 
اجهزت ورحت راحت مجد معي لانها هي اختي الوحيده ورفيقتي المقربه 
مجد : رهوف وصلك رساله 
: من مين 
مجد : محمد بحكيلك مبدك تحكيلي انك بتحبيني  
بكرا اول ما تفتحي عيونك رح تلاقيني جنبك
على فكره هو فعلا بحبك 
: مجد انا بدي انام 
مجد: متخافي رح تتخطي هاد لمرض بعرفك قويه 
: تصبحي على خير 
انا ما كنت نايمه كان كل اشي نايم الا عيوني  اه صح انا قويه بس في شوية خوف بس الحمدلله على كل شي 
وهيك لصار الوقت 
طلعت من العمليه لسا ما صحيت 
محمد حكا لدكتور انو هو بكون زوجي والشاهد معو بالكزب  مجد فقدر  يفوت لعندي 
وبس فتحت عيوني 
: محمد
محمد : صح حكيتلك اول ما تفتحي رح تشوفيني 
مجد عادي خلص بدك تطلعي تشمي  هوا اه لهوا حلو روحي مو غلط خلص انا موجود 
: هههه مجنون هسى بيجي حد من اهلي 
محمد: خلي الي بدو يجي يجي فضيت لخزانه لي هناك شان اتخبى فيها  
: هههههههه
محمد :لا يعني مو تفهمي غلط قصدي عادي ما بهمني 
طبعا محمد ما بيعرف ابي 
وبس دخل للغرفه 
محمد : انتا بتعرفش دق على الباب 
ابي :  انت مين 
: يا غبي هاد بابا 
محمد : بابا اش 
بابا : مالك مين انتا
: بابا هاد الدكتور 
محمد : اه انا الدكتور . يا غبيه اي دكتور رح تجيبي اخريتي 
بابا : عفوا دكتور شو بتحكي 
محمد : عمو بحكي هي مبينه امك مو مبين انك صغير ماشاءلله 
محمد : بكذب بكذب 
بابا : يسعدك  دكتور طمني كيف بنتي وضعها 
محمد : عمو بنتك بتجنن كتير قصدي انو ييعني وضعها منيح كتير وهي قويه رح تتحسن هاد وعد مني 
بابا : الله كريم 
بس لمصيبه دخل الدكتور لا لا مو محمد الدكتور الي عن جد دكتور 
بابا : هلا دكتور 
الدكتور : اسف انا تاخرت بالكشف ع حالة بنتكم وما طمنتكم بس كان في مشكله صغيره عنا 
بابا : لا الدكتور طمني الحمدلله 
الدكتور : مين بس محدا معو نتائج تبعت رهف غيري 
محمد : دكتور انا بستناك على الباب عشان في موضوع ضروري بشوفك 
وبغمز لامجد تغير الموضوع 
يلا الحمدلله كنا رح نفوت ع مصيبه
صار يتحددلي موعد جلسات والتعب بزيد يوم عن يوم
يوم منيح وضعي ويوم تعبانه كتير 
ورجعت طبعا لجامعه 
وبهاد اليوم بجامعه 
مجد مين هديك لبنت الي مع محمد 
مجد : مابعرف يمكن حبيبتو او شي بنت  بدها  ترتبط فيه 
: انا كنت بدي اصلا اشوفو تعالي خلينا نسلم عليه
مجد :  لا عيب مو شايفتو مو فاضي 
: طيب امشي امشي
: صباح الخير محمد 
محمد : هلا رهف انا مشغول شويه خليكي
: لا انا بدي احكيلك اشي ضروري  
محمد : لا مو فاضي اه صبيه سجلي رقمي 
: محمد انا بحبك 
 محمد : شو حكيتي 
: لا تعمل حالك مو سامع اه انا بحبك وصبيه مافي رقم مع محمد بتقدري تمشي من هون 
محمد : مجنونه بس بحبك كتير
: محمد احلى شي صار بحياتي اكتتر حد خلاني قويه كل ما ضعفت كان سند الي 
بعد اول جلستين كيماوي الي بلشت اخسر شعري شوي  شوي يوم بعد يوم لحتى راح على الكامل 
كنت عارفه رح يصير هيك 
كانت مجد ما تفارقني بالبيت هي بنسبه الي اكتر من اخت كانت بحياتي 
 كنت رافضه اكمل بجامعه كان صعب علي انو امشي بدون شعري   طبعا مجد كانت توصل كل شي لمحمد  وحكتلو انو كتير تعبت نفسيتي بعد ما اخسرت شعري
مجد : خلص روحي انا مابدي اطلع على جامعه خلص تركوني بحالي
 اجتني  مكالمه .
محمد :  معك ربع ساعه اتجهزي حالك انا قبال بيتكك بسرعه
: محمد لو سمحت انا 
محمد : انزلي بلاش اعمل شي بحالي ولله بسرعه انزلي 
نزلت لعندو 'ركضت وحضنتو بقوه 
محمد : عم تبكي  على شان لكشه  طيب شوفي شو رح اعمل انا 
جايب معو ماكنة  حلاقه  
: لا يا مجنون لا 
محمد : كل اشي رح تخسري رح اخسرو انا وشو ما رح يصيرلك رح يصيرلي 
وانتي حضلك قويه على شان  حبيبك صح 
: صح 
محمد : خلتيني اشنع منك 
: ههههههههه مجنون
محمد : ويلا يا بنت قدامي ع جامعه 
بتاريخ ٢٤ / 8 
كان هاد اليوم يوم ميلادي 
ماما اجت لغرفتي هي ومجد 
: مالكم شوفي اليوم عيد ميلادي مو حابه ازعل ابدا 
مجد : في شب اجى لحتى يطلب ايدك 
ماما : يلا يا بنتي جهزي حالك وتعالي  لتحت 
: بس ماما انا مبدي 
ماما : شب كتير حلو زا ما عجبك لا توافقي ما حدا رح يجبرك 
: اوك ماما 
رنيت  على  محمدد بفصل لحيوان 
بعتلو رساله .... في عريس اجى يشوفني انزل  واخلي يشوف حبيبتك 
محمد : حتى لو شافوكي عرسان العالم ماحدا رح يخذك مني انزلي واطلعي بتجنني كمان 
: ماشي حبيبي 
على فكرا اليوم عيد ميلادي ناسي 
محمد : لا جهزتلك شي رح تحبي هسى شوفي ضيوفكم 
 انا ماشيه  بالضيافه  ورح يغمه ع ئلبي من جمال العريس 
لا لا مو حد غيرو هو محمد 
وخلص احنا تزوجنا  
انا وضعي ما تحسن ابدا 
محمد :  يلا  لين  انزلي بسرعه رح يروح  موعدك عند الدكتور يا بابا 
 صح نسيت  اعرفكم عن حالي انا لين  
امي توفت بعد ما اجيت ع العالم بكم  شهر وتركتلي هاد دفتر شان اتزكرها دايما 
 تركتلي شوية مرض منها  اخدتو عنها
انا مبسوطه بهاد لمرض انا اقوى من ماما ورح اطيب واعمل شعري كشه متل ماما 
لين  : يلا بابا انا خلصت  .. 


ولكل حد شافها ادعي للكل مريض بشفى ...
الله يشفى  كل مريض يارب
اسراء نافز احسان عبدالهادي
الأردن

avatar

الأعضاء المٌسجلون فقط يٌمكنهم إضافة تعليقات
[ التسجيل | دخول ]
 

لنشر مقالك هنا.. اضغط اللنك 


إذا لم تكن عضواً في ديدالوم سجل الآن، اضغط هناااا

 
    أضف خبرًا فنيًا         أكتب مقالا على ديدالوم